==

 إكتب تخصصك فى خانة البحث

أخر الاخبار

وظائف مجموعة الصقر المتحدة في الإمارات


مجموعة وظائف الصقر المتحدة لديها العديد من الوظائف الشاغرة الجديدة للأفراد الموهوبين والملتزمين. وظائف UASG مخصصة للمرشحين الذين يبحثون عن فرصة في صناعة السيارات ، ووظائف النجارة ، ووظائف إدارة الممتلكات ، والوساطة المالية وما إلى ذلك. ولا شك في أن هذه بعض من أفضل الوظائف في الإمارات العربية المتحدة. استكشف قائمة الوظائف الشاغرة الكاملة أدناه وتقدم الآن.

نبذة عن مجموعة الصقر المتحدة ذ م م:


تمتلك مجموعة الصقر المتحدة ش.م. وتشمل هذه الشركات أبو ظبي موتورز ، دلما موتورز ، الصقر للمعدات الثقيلة ، الصقر لإدارة الممتلكات ، أوراق الوساطة المالية الإسلامية ، رويال إنترناشيونال للإنشاءات ، وشركة رويال جوينري.

يقع مقر UASG في أبو ظبي ، علاوة على ذلك يمكنك البحث عن وظائف United Al Saqer في المصفح والإمارات الأخرى أيضًا.

وظائف الصقر المتحدة في الإمارات العربية المتحدة:


إذا كنت تبحث عن وظائف جيدة في الإمارات العربية المتحدة ، فإن United Al Saqer Group Careers هي المكان المناسب لك. بسبب محفظتها الواسعة ، ستجد العديد من أنواع الوظائف المتاحة هنا. تقدم وظائف United Al Saqer Group وظائف شاغرة مثل السكرتير ، وظائف سائق السيارة مع أبو ظبي موتورز ، وظائف مدير المشتريات ، وظائف نجارة بما في ذلك مدير المشروع ، وظائف مقدر ، وفرص عامة أخرى مثل أخصائي الموارد البشرية والمحاسبين وغيرها الكثير.

مع أكثر من 4000 موظف في UASG ، يعتبر كل موظف أحد الأصول الحاسمة ويتم الاعتناء بصحتهم جيدًا. تقدم مجموعة الصقر المتحدة حزم رواتب جيدة إلى جانب مزايا متعددة مثل الصحة والسفر والإقامة لأعضاء فريقها. بالإضافة إلى فرصة الانضمام إلى منظمة كانت مزدهرة منذ العقود الأربعة الماضية.

كيفية التقدم لوظائف مجموعة الصقر المتحدة:


للتقدم لأي وظيفة في United Al Saqer Group Careers ، اختر من قائمة الوظائف الشاغرة في UASG. ستتم إعادة توجيهك إلى موقع الوظائف الرسمي في UASG. املأ التفاصيل الكاملة الخاصة بك ، وقم بتحميل سيرتك الذاتية ، وقدم طلبك عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا التقديم من خلال ملفك الشخصي على LinkedIn.
قائمة الوظائف الشاغرة (تحديثات جديدة)
مسمى وظيفي موقع فعل
أعلنت مجموعة الصقر المتحدة في الإمارات، عن توافر فرص وظيفية شاغرة لديها للتخصصات التالية:

رئيس قسم التجهيز.
محاسب ضمان الأصول الثابتة والإيرادات.
مصمم داخلي – نائب مدير المشروع.
مهندس تخطيط – نجارة.
مشرف صيانة لإدارة المرافق.
حارس المتجر.
مشرف استقبال-متعدد العلامات التجارية.
أخصائي تسويق.
الرئيس المدني لمسح الكميات.
مساعد حسابات.
مستشار قطع غيار BMW .
كاتب الضمان والتكلفة.
مدير الإنتاج.
تنفيذي لتطوير الأعمال.

كيفية التقديم للوظائف : 

للتقديم إضغط هنــــــا





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-